Home  |  About BTA  |  Gallery  |  Daily Press Reviews  |  Fairs & Exhibitions  |  Contact Us
رسمالنا كلمتنا
Beirut:  |  20°C
Wednesday, 25 April, 2018
BTA Loyalty Programs
Home > BTA Conferences & Training The Beirut Traders Shopping Card
Events Calendar
View All
2018
Our Partners
The Beirut Traders Shopping Card


إشتر ببطاقة تجار بيروت للتسّوق خلال شهر شباط لتدوبل نقاطك تلقائيا"، وتدخل* السحب لتكون واحد من ١٥ رابح لقسائم شرائية بقيمة ٥٠٠ دولار أميركي.

إضغط هنا للحصول على البطاقة

حملة بطاقة تجار بيروت للتسوق خلال شهر شباط 2016: 


 

Image




هذه البطاقة تمنحك:

 عروضات لا تحصى: حسومات وهدايا فوريّة لدى أهم المحلات التجاريّة ضمن برنامج واحد يشمل محلات الألبسة، الهواتف النقّالة، الإلكترونيّات، المفروشات، المجوهرات والمزيد غيرها... 

 نقاط مكافآت: مقابل كلّ عمليّة شرائيّة بقيمة دولار أميركي واحد تقوم بها باستخدام بطاقتك، تحصل فوراً على نقطة واحدة. يمكنك استبدال هذه النقاط بقسائم شرائيّة لدى أي من المحلات المشاركة في البرنامج. ما عليك سوى تقديم هذه القسيمة للتاجر للاستمتاع بالتسوّق مجّاناً من دون أي مقابل.

 سيولة: أصبح بإيمكانك الإستفادة من سقف إئتماني متجدد من خلال هذه البطاقة واستخدامها في لبنان والخارج وتسديد كامل مدفوعاتك قبل العاشر من الشهر، بدون فائدة، والإستفادة من فترة سماح تصل لغاية 45 يوماً، أو دفع جزء من المستحقّات شهريّاً بدفعة لا تقل عن 3% من المبلغ المستخدم (على أن لا تقل عن 20 دولار أميركي). كما يمكنك تقسيط مشترياتك على دفعات شهريّة متساوية بفائدة مميّزة قد تصل إلى الصفر % لدى العديد من التجّار المشاركين في البرنامج. 

 دخول مجاني إلى صالات VIP في مطارات عدة: يمكن لحامل البطاقة الاستمتاع بدخول مجاني إلى صالات VIP في مطارات مدن عديدة. 

 إذا لم يكن لديك حساب في بنك لبنان والمهجر، لن تحتاج لفتح حساب، يمكن تسديد القسط الشهري مباشرةً من حسابك في أي مصرف آخر. 

 إستخدام عالمي: يمكنك إستخدام البطاقة محلياً وعالمياً لكافة مشترياتك لدى أكثر من 29 مليون مؤسسة أو لسحب النقود من أي صراف آلي. 

 تأمين على الحياة يغطي رصيد المبلغ المتوجب على حامل البطاقة في حل الوفاة. 

إضغط هنا للحصول على البطاقة

 



 

 

Image

 

 

 

 

 



بنك لبنان والمهجر يعلن انضمام LeMall إلى بطاقة تجار بيروت للتسوّق

بيروت، في 19 أيار 2014 : أقام بنك لبنان والمهجر بالتعاون مع جمعية تجار بيروت مؤتمر صحفي في PAUL ضبية بتاريخ 19 أيار 2014، وذلك للإعلان عن انضمام شركة Acres Development القائمة على مجموعة LeMall كشريك جديد إلى بطاقة تجار بيروت للتسوّق.

وقد حضر المؤتمر كلّ من السيد الياس عرقتنجي – المديرالعام للصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر، السيد جورج كمال – نائب رئيس مجلسإدارة ومدير عام شركة Acres Development، السيد نقولا شماس، رئيس جمعية تجار بيروت، والسيدة دوريس باسوس – مدير تطوير الأعمال لشركة MasterCard وحشد من وسائل الإعلام.

تعدّ بطاقة تجار بيروت للتسوّق من البطاقات الرائدة فيمجال البطاقات المصرفية، والتي تمّ إطلاقها في تشرين الأول 2013 بالتعاون مع جمعية تجار بيروت. تحمل البطاقة منافع عديدة وحصريّة لحاملها، بحيث تمكّنه الإستفادة منحسومات لدى أكثر من 500 تاجر في بيروت ومناطق أخرى، مقدّمة" بذلك أكبر شبكةعروضات في لبنان. واليوم، ومع انضمام شركة LeMall بفروعها الثلاث ضبية، سنّ الفيل، وصيدا، تأخذ البطاقة موقعا" سبّاقا" وتوفّر لحامل بطاقة تجار بيروت للتسوّق مزايا غنيّة وعديدة.

يحصل حامل هذه البطاقة على ثلاث نقاط مع كل دولار أميركي يتمّ استعماله داخل LeMall بالإضافة إلى نقطة واحدة مع كلّ دولار يتمّ صرفه أينما كان في العالم. هذا ويستمع من يحصل على البطاقة على تذكرتي سينما VIP كهدية ترحيبية.

في كلمته، رحّب السيد الياس عرقتنجي بالحضور وأثنى بجهود جمعية تجار بيروت المتواصلة لدعم الإقتصاد اللبناني. وشدد السيد عرقتنجي إلى أهمية هذه البطاقة والنجاح الباهر الذي حققته في أقل من سنة، حيث استطاعت أن تستقطب حوالي ال 3000 عميل. هذا ورحّب السيد عرقتنجي بالشريك الجديد وأعرب عن فخرهوسعادته لانضمام شركة Acres القائمة على مشاريع مجموعة LeMall لإثراء هذا البرنامج.

وأشار السيّد شمّاس إن حضور مربـّـع مميـّـز متمثلاً بمجموعة AZADEA و شركة ACRES، وبنك لبنان والمهجر، وشركة MASTERCARD، وجمعية تجار بيروت، في هذا الصرح التجاري، له دلالات ومعاني أكيدة. ومنها، أن جمعية تجار بيروت تحتضن القطاع التجاري بمختلف مكوّناته وتلاوينه، من التاجر الصغير الذي يطمح أن يكبر ، والتاجر الكبير أصلاً الذي يعمل نحو المزيد من التطوّر والازدهار . إن مجموعة AZADEA من هذا المصاف الفاخر الذي يشرّف لبنان عامة والجسم التجاري خاصة.وإن شركة ACRES ، بالرغم من حداثة عهدها ، فإنها قد احتلت مكانة مرموقة على الخريطة التجارية . ومن دواعي إعتزاز جمعية تجار بيروت أن تعتنق شركة ACRES بطاقة تسوّق تجـّـار بيروت تحريكاً للعجلة التجارية وتحريكاً للاقتصاد . أما بنك لبنان والمهجر، فلا نفشي سراً إذا ما صرّحنا بأن المبادرة المشتركة بينه وبين الجمعية قد فاقت كل التوقـّـعات ، وهذا غير مستغرب نظراً الى النجاحات المتتالية التي يسجـّـلها المصرف في لبنان وفي الاغتراب. وبهذه المبادرة ، وإذ تتبنـّـى مراكز Le Mall التجارية بطاقة تسوّق تجـّـار بيروت، نكون قد فتحنا صفحة جديدة من التعاون المثمر بين مؤسسات رائدة، خدمةً للاستهلاك والتجارة والاقتصاد .

وتحدث السيد جورج كمال عن ايمان شركة Acres Development Holding بالاستثمار وتطوير مشاريعها في لبنان. ومن هذا المنطلق، قرّرت الشركة الانضمام إلى بطاقة تجار بيروت للتسوّق ودعم هذا المشروع الوطني، عوضا" عن تطوير بطاقة خاصة بLeMall. ودعا السيد كمال الحضور إلى اكتشاف التسهيلات والمزايا العديدةا لتي تقدمها البطاقة لحامليها، بالإضافة إلى ترسيخ الثقة في وطننا ليستعيد إشعاعه في المنطقة والعالم.  





Get in Touch!
Join Our E-Newsletter